بيان هام من "المرور" بشأن أعمال تطوير محور 26 يوليو

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. السبت 24 سبتمبر 2016 12:38 صباحاً ... أعلنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكي، مساعد الوزير للمرور، عن الانتهاء من أعمال تطوير محور 26 يوليو أعلى شارع السودان، الساعة 12 ظهرا اليوم السبت، نظرا لبدء العام الدراسي الجديد منعا لحدوث أي تكدسات مرورية ناتجة عن الأعمال التي كان المقرر الانتهاء منها في السادسة من صباحا غدا الأحد وسط انتشار الخدمات المرورية.

كانت إدارة المرور أعلنت عن القيام بأعمال رفع كفاءة طريق 26 يوليو وأعمال إصلاح وتركيب 6 فواصل عرضية أعلى شارع السودان في الاتجاهين، بالتنسيق مع الشركة المقاولون العرب على استقطاع حارة مرورية في الاتجاه المقامة به الأعمال وترك حارة لتسير الحركة المرورية، على أن تتم الأعمال في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان، ومع الانتهاء من هذا الاتجاه يتم البدء في الاتجاه الآخر وستتم على مدار 4 أسابيع منفصلة، حتى الساعة السادسة صباح الأحد من كل أسبوع.

Sponsored Links

 

------------------------
الخبر : بيان هام من "المرور" بشأن أعمال تطوير محور 26 يوليو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق