اخر الاخبار «السيسي»: أعطيت لـ«كيري» قائمة بأسماء الأشخاص المعفى عنهم

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تحاول إحداث التوازن بين الحفاظ على الأمن وحقوق الإنسان، وذلك في إطار من احترام الدستور والقانون.

وأضاف "السيسي" خلال حواره مع شبكة "بي بي إس" الأمريكية، ونقله التليفزيون المصري، الجمعة: "أعطيت لوزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، قوائم بأعداد الأشخاص الذين تم الإفراج عنهم سواء بشكل قضائي أو الصادر بحقهم عفو رئاسي، وهذا كله لكي نخبر الإدارة الأمريكية أننا حريصون على الإصلاح".

وأوضح أن مصر خلال السنوات الخمس الماضية عانت من عدم الاستقرار بشكل كبير، قائلا: "فنحن نلتزم بالقانون والدستور وحقوق الإنسان، كما أنني إنسان في النهاية وشخص يحب مواطنيه ولست مستعدًا لإلقاء الظلم عليهم".

Sponsored Links

وتابع: "أنا مثلكم أحب شعبي وملتزم بحقوقه وحريته.. إننا نعلي قيم احترام الأفراد والأشخاص، فهذه مبادئ نحترمها ولن نتردد في تصحيح أي أخطاء ومحاسبة المتسببين فيها".

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «السيسي»: أعطيت لـ«كيري» قائمة بأسماء الأشخاص المعفى عنهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق