تعرف على المواعيد الجديدة لصرف عبوات لبن الأطفال المدعم

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. الجمعة 23 سبتمبر 2016 04:46 مساءً ... أصدر الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان اليوم قرارا، بخفض ساعات العمل للعاملين في الوحدات الصحية ومراكز رعاية الأمومة والطفولة من الصيادلة بداية من غد السبت، على أن يبدأ صرف الألبان من الثامنة صباحا، وحتى الرابعة مساء، وتكون الساعات الإضافية ضمن ساعات العمل الأسبوعية، وذلك بعد انخفاض أزمة صرف اللبن المدعم في الفترة الأخيرة.

وأوضح الوزير في بيان له أن الأزمة شبه انتهت، واختفى التكدس حول منافذ الصرف، كما لوحظ أن معدلات الصرف في الفترة المسائية منخفضه.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه أصدر قراره وفقاً للاتفاق الذى عقد في الاجتماع مع أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة، الذي ينص على مراجعة القرار السابق بالعمل من 8 صباحا إلى 8 مساء طبقا لمعدلات الصرف في الفترة المسائية.

وكان عماد الدين عقد اجتماعا أمس مع الدكتور أحمد عبيد، رئيس لجنة الحكوميين بالنقابة العامة لصيادلة مصر، والدكتور عصام عبد الحميد رئيس لجنة تطوير المهنة بالنقابة العامة للصيادلة، والدكتور محمد حسن، أحد أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة، حيث تم الاتفاق خلال الاجتماع على خفض ساعات العمل، كما تم  التطرق خلال الاجتماع إلى مشكلة صرف بدل العدوى.

------------------------
الخبر : تعرف على المواعيد الجديدة لصرف عبوات لبن الأطفال المدعم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق