وزيرا «الاتصالات والتنمية المحلية» يتفقدان أجنحة «كايرو آي سي تي»

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
قام المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا الاتصالات، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية بجولة، الثلاثاء، داخل معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «كايرو آي سي تي 2015»، الذي انطلقت فعالياته تحت رعاية وافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويقام خلال الفترة من 13 – 16 ديسمبر الجاري.

وبدأت الجولة بزيارة لجناح هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» المنعقد تحت شعار «مصر نحو المستقبل»، والذي تشارك فيه 36 شركة من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدم خدمات ومنتجات تستهدف تطوير قطاعات رئيسية من أبرزها الخدمات الحكومية، والتعليم، والاتصالات، وتطبيقات الهاتف المحمول، وتطبيقات الأعمال المتكاملة، والصحة، والمسئولية والخدمات المجتمعية، والإلكترونيات، والمدن الذكية، كما يضم الجناح عرض لمشروعات المناطق التكنولوجية.

كما زار الوزيران جناح الشركة المصرية للاتصالات والاطلاع على أحدث الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين في مجالات الاتصالات على مستوى الجمهورية.

Sponsored Links

وشهدت الجولة أيضا زيارة لجناح الهيئة القومية للبريد، حيث تم الاطلاع على نموذج وتصميم جديد لمركز خدمات بريدية مدعم بتكنولوجيا حديثة، تقدم من خلاله الهيئة كافة الخدمات البريدية والمالية للموطنين طبقا لأحدث النظم العالمية.

يذكر أن فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «كايرو آي سي تي 2015» تشهد مشاركة متميزة من الشركات المحلية والعالمية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي وصلت إلى أكثر من 500 شركة.

------------------------
الخبر : وزيرا «الاتصالات والتنمية المحلية» يتفقدان أجنحة «كايرو آي سي تي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق