حيدر بغدادي لـ«الشروق»: صور خالد يوسف «شُغل أمن»

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ
وصف النائب البرلماني السابق حيدر بغدادي، ما حدث مع خالد يوسف من تداول صور له عبر عدد من وسائل الإعلام، بـ«الأسلوب الرخيص».

وأضاف «بغدادي»، في تصريحات لـ«الشروق»، "أنه من العيب أن يتدخل أي أحد في الحياة الشخصية لنائب مجلس الشعب، لكن هذه الأمور هي نتاج طبيعي لحرب شرسة بين أعضاء المجلس فهو عبارة عن برلمان كوكتيل غير منسجم مع بعضه والحكومة كانت شاهدة على التزوير المالي والأمني أثناء عمليات التصويت بكل رضا وكانوا عاوزين يكفنوا ميت لكي يصبح هناك برلمان بأي طريقة".

وأوضح أن «ما حدث لخالد يوسف من نشر صور غير أخلاقية هو أسلوب الأمن وهو أمر ملفق من الألف للياء تماما مثلما حدث معي عندما فجرت قضية أكياس الدم الفاسدة هايد لينا وقمت بحبس حاتم مهران 6 أشهر وطالبت وقتها بتعويض مليون جنيه وقام الأمن كالعادة بتلفيق صور فوتوشوب لي لكي يقوموا بتشويه سمعتي انتقاما مني»، على حد قوله.

Sponsored Links

وأضاف النائب البرلماني السابق «لن يحدث أن يتم رفع الحصانة عن النائب خالد يوسف والمجلس لن يسمح بهذا الأمر باستثناء السماح فقط بفتح التحقيق في تلك الواقعة لكي تتولى النيابة العامة عملها، حيث إن رفع الحصانة له مسببات كبيرة مثل قضية جنائية وبالتالي هو يتمتع بالحصانة من يوم إعلانه نائبا من قبل اللجنة العليا للانتخابات ويصبح نائبا شرعيا بعد حلف اليمين».

------------------------
الخبر : حيدر بغدادي لـ«الشروق»: صور خالد يوسف «شُغل أمن» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق