صحفيون يجمعون توقيعات لشطب أحمد موسى من «النقابة».. وعبد الرحيم علي يتضامن مع خالد يوسف

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

تحت عنوان "من أجل شطب أحمد موسى من نقابة الصحفيين لانتهاكه ميثاق الشرف الصحفي"، بدأ عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين جمع توقيعات على مذكرة ليتم تقديمه إلى مجلس نقابة الصحفيين لإحالته للجنة التحقيق النقابية.


وطالب الصحفيون الموقعون على المذكرة، التي حصلت "الشروق" على نسخة منها، باتخاذ إجراء نقابي ضد الصحفي والإعلامي أحمد موسى عضو نقابة الصحفيين.

وقالت المذكرة "دأَب المذكور على استخدام المنبر الإعلامي الذي يطل منه على الجمهور في سب الناس وانتهاك حياتهم الشخصية، وتمادى في الأمر حتى وصل لحد عرض صور خاصة وشخصية قال إنها للمخرج خالد يوسف، وذلك علي شاشة قناة صدى البلد التي يعمل بها، رغم قوله أنه غير متأكد من صحة هذه الصور".
وأضافت المذكرة أن "موسى كان قد سبق وسب بشكل علني شهداء ثورة 25 يناير، بعد أن تجاوز عشرات المرات في حق رموز الثورة وشهّر بهم وأهانهم واتهمهم بتُهم باطلة، وهو الأمر الذي يخالف ميثاق الشرف الصحفي، ومدونة السلوك الإعلامي التي أقرتها النقابة منذ أيام، بل وينال من قيمة ومكانة العمل الصحفي والإعلامي بشكل عام".
ونادى الموقعون على هذه المذكرة باتخاذ إجراءات نقابية وقانونية فورية ضد أحمد موسى عبر إحالته للتحقيق النقابي، وكذلك التنسيق مع غرفة صناعة الإعلام في اتخاذ إجراء يمنع موسى من الظهور علي الشاشة ما دام يواصل انتهاكاته لحياة الناس الخاصة، وما دام يواصل إهانته وهجومه علي ثورة يناير ورموزها.

Sponsored Links

أعلن النائب والإعلامي عبد الرحيم علي تصامنه مع النائب والمخرج خالد يوسف في حملة "التشهير" التي يتعرض لها وتوجيه اتهامات ضده بـ"التحرش".

وقال عبد الرحيم علي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " ما حدث مع الزميل خالد يوسف لا يقره دين ولا شرع ولا قانون ولا أعراف فالحياة الخاصة مصانة بحكم الدستور لذا فأنا أعلن تضامني مع الزميل النائب المحترم خالد يوسف حتي تنتهي تحقيقات النيابة العامة وتتجلي الحقيقة".

ما حدث مع الزميل خالد يوسف لا يقره دين ولا شرع ولا قانون ولا اعراف فالحياة الخاصة مصانة بحكم الدستور لذا فانا اعلن تضامن...Posted by ‎عبد الرحيم علي‎ on Tuesday, December 15, 2015


وكان الإعلامي أحمد موسى قد عرض صورا فاضحة، لم يتأكد صحتها حتى الآن، للنائب البرلماني والمخرج خالد يوسف، في أوضاع غير لائقة مع سيدات، في برنامج مساء أمس.

------------------------
الخبر : صحفيون يجمعون توقيعات لشطب أحمد موسى من «النقابة».. وعبد الرحيم علي يتضامن مع خالد يوسف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق