رئيس «الحرية»: رئاستي للجنة الشباب لإقرار التشريعات التي تخدمهم

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
قال صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، وعضو ائتلاف دعم "الدولة المصرية" إنه يسعى لرئاسة لجنة الشباب، مشيرًا إلى أن التحالف لم يبد اعتراضا على رغبته، على أن تطرح بالاجتماع المقبل.

وأشار حسب الله في تصريحات لـ«الشروق» إلى أنه يسعى لخدمة الشباب، وإقرار التشريعات التي تخدمهم عبر ولجنة الشباب، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق مع تحالف دعم الدولة بشأن الأجندة التشريعية.

وعن مرشحهم لرئاسة البرلمان، أوضح حسب الله أن الأمر لم يبت فيه بعد، معولا الأمر برمته على اجتماعات تحالف دعم الدولة التي سيلتزم بقرارتها، بعدما انضم لها، مشيرا إلى أن التحالف في انتظار المعينين من قبل الرئيس أيضا.

Sponsored Links

وعلمت «الشروق» من مصدر بتحالف دعم الدولة، الذي يسعى لتشكيله قيادات قائمة (في حب مصر)، أن اجتماعا مزمع عقده خلال الأسبوع الجاري، لتحديد أسماء رؤساء ووكلاء لجان مجلس النواب.

وأضاف المصدر أن التحالف سيتشاور مع أعضائه خلال هذا الأسبوع من أجل تحديد الأسماء، وذلك عقب اكتمال المنضمين تحت لواءه.

وأشار المصدر إلى أن حالة من التنافس على رئاسة عدد من اللجان تشتعل حاليا بين الأعضاء، أبرزها لجنة الشباب والتي يتنافس عليها كل من "طاهر أبو زيد، عضو اللجنة التنسيقية المركزية لقائمة في حب مصر، محمد فرج عامر، منسق قائمة في حب مصر بقطاع غرب الدلتا، أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن".

------------------------
الخبر : رئيس «الحرية»: رئاستي للجنة الشباب لإقرار التشريعات التي تخدمهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق