فيديو.. النقل: تطوير جميع القطارات المكيفة.. وبدء رفع كفاءة 5 طرق قديمة

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

قال أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل، إنه سيتم تطوير كل القطارات المكيفة وإضافة عربات «فرنساوي» لها اعتبارًا من 28 ديسمبر المقبل.

وأضاف إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحياة الآن»، المذاع على قناة «الحياة2»، اليوم الثلاثاء، أن "هناك 5 طرق سيتم الانتهاء من تطويرهم قبل حلول العام الجديد وتسليمهم لهيئة المشروع القومي للطرق، وأبرزهم الدائري الأوسطي والمنيا رأس غارب، وسفاجا البحر الأحمر".

Sponsored Links

وأشار إلى أنه "سيتم الانتهاء نهائيًا من طريق «وادي النطرون - العالمين» في 15 يناير المقبل، مضيفًا: "طول الطرق القديمة في جميع أنحاء الجمهورية يبلغ 24 ألف كيلو متر، ويعاني معظمها من مشكلات في صيانتها نتيجة إهمالها خلال السنوات الماضية".

وأكد أنه "تم البدء في إصلاح ورفع كفاءة خمسة من الطرق القديمة، خاصة وأنها تعاني من كثافات مرورية كبيرة، وهي الطريق الدائري، والقاهرة الإسكندرية الزراعي، وبنها المنصورة، وأسيوط الغربي، والطريق الساحلي الدولي".

------------------------
الخبر : فيديو.. النقل: تطوير جميع القطارات المكيفة.. وبدء رفع كفاءة 5 طرق قديمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق