19 يناير.. الحكم في دعوى حظر دخول أعضاء «حماس» مصر

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

حددت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار يحيى دكرورى، اليوم الثلاثاء، جلسة 19 يناير المقبل للنطق بالحكم في الدعوى التي تطالب بمنع أعضاء حركة حماس من دخول الأراضي المصرية، أو الخروج منها، لحين انتهاء التحقيقات في العمل الإجرامي، الذي أدى إلى استشهاد 16 من أبناء ، بنقطة رفح الحدودية.

ذكرت الدعوى رقم 35302 لسنة 67 ق المقامة من المحامي سمير صبري، والتي اختصم فيها رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بصفتهم، أنه كان هناك تكتم من مختلف الجهات على نتائج التحقيقات فى الحادث، بالإضافة إلى تصريحات للقيادى الإخواني على عبدالفتاح، اتهم فيها قيادات المجلس العسكري، في ذلك الوقت، المشير حسين طنطاوي، و الفريق سامى عنان، بتدبير الحادث كفخ للرئيس المعزول محمد مرسي.

Sponsored Links

بينما اتضح بعدها، وفقًا لمقيم الدعوى، أن حركة حماس، والتنظيمات الجهادية الفلسطينية، دبرت حادث مجزرة رفح، التي راح ضحيتها 16 من أبناء الجيش المصرى في شهر رمضان قبل الماضي، وذلك بهدف منح مرسى الفرصة والمبرر للتخلص من طنطاوى وعنان، فضلًا عن اللواء مراد موافى، رئيس جهاز المخابرات العامة السابق، مؤكدًا أن الحركة كانت تعتبر القيادات الثلاث ، بمنزلة العقبة الأساسية، أمام علاقتها المباشرة بمرسى، ونظام جماعة الإخوان.

------------------------
الخبر : 19 يناير.. الحكم في دعوى حظر دخول أعضاء «حماس» مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق