«القوى العاملة»: حل مشكلة سائقي ومحصلي الأتوبيسات الحديثة بالإسكندرية

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

كلف جمال سرور وزير القوى العاملة، محمد قنديل مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، ببحث شكوى سائقي ومحصلي الأتوبيسات الجديدة، التابعة للهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة، والتي تم الدفع بها حديثا، لتضررهم من انخفاض نسبة أرباحهم وتأثيرها على رواتبهم.

والتقت مجموعة عمل من مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، برئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب، اللواء خالد إبراهيم عليوه، لبحث الشكوى وتم الاتفاق على تخفيض الحدود الدنيا للسائق والمحصل بنسبة 5% سنويا، اعتبارا من أول يوليو 2016، وذلك بدلا من خصم 15% من كل من السائق والمحصل للوردية الصباحية من الإيراد، وذلك لمدة سنتين، و20% للوردية المسائية من الإيراد لمدة سنة ونصف.

Sponsored Links

وقال مدير المديرية محمد قنديل، إن ممثلي السائقين والمحصلين رضوا بالاتفاق، وانتظم العمال في عملهم، ووجه الوزير الشكر والتقدير للسائقين والمحصلين على استجابتها لجهود التسوية الودية في جو من الحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على طرفي العملية الإنتاجية.

------------------------
الخبر : «القوى العاملة»: حل مشكلة سائقي ومحصلي الأتوبيسات الحديثة بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق