وزير التموين ووزير الاستثمار السوداني يتوجهان إلى أبو سمبل

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

توجه الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، ووزير الاستثمار السوداني المدثر عبد الرحمن، صباح اليوم الثلاثاء، على متن طائرة بترول خاصة إلى مدينة أبو سمبل.

وكان وزير الاستثمار السوداني المدثر عبد الرحمن، قد أعرب عن سعادته في وقت سابق للمشاركة في مؤتمر "المنتدى المصري السوداني للاستثمار" المقرر عقده اليوم الثلاثاء لزيادة فرص الاستثمار بين السودان ومصر.

Sponsored Links

وأكد أن توجه الخرطوم هو زيادة الشراكة الاقتصادية والاستثمار بين الدولتين خاصة في مجال الإنتاج الحيواني والزراعي، مشيرا إلى أن العلاقات التاريخية القوية التي تربط بين البلدين.

ومن المقرر أن يحضر المنتدى كل من وزير الاستثمار بالسودان المدثر عبد الغني عبد الرحمن ورئيس مجلس الأعمال المصري الشرق أفريقي مصطفى الأحول ورئيس مجلس إدارة "جمعية رجال الأعمال المصريين حسين فايق صبور ورئيس مجلس إدارة "الشركة الدولية للنقل المشترك" محمد الأحول.

كما سيناقش المنتدى اهتمام رجال الأعمال والقطاع الخاص المصري المتزايد في تشجيع الاستثمار وضرورة دفع التعاون الاستثماري والتبادل التجاري، خاصة في ظل الروابط التاريخية والمصالح المشتركة بين البلدين.

------------------------
الخبر : وزير التموين ووزير الاستثمار السوداني يتوجهان إلى أبو سمبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق