وزير الداخلية يوافق على توجيه قافلتين طبيتين إلى «طرة والعقرب» و3 أقسام شرطة

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

وافق اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية على توجيه قافلة طبية تضم 13 طبيبا من مختلف التخصصات الطبية بمنطقة سجون طرة - سجن شديد الحراسة، وذلك خلال 4 أيام ابتداءً من أمس الإثنين، وحتى الخميس 17 ديسمبر الجاري، لمشاركة أطباء السجن في توقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء وإجراء الفحوصات وصرف الأدوية اللازمة للسجناء.

ووافق وزير الداخلية على توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبى على المحجوزين بأقسام شرطة (عين شمس – المطرية – المرج) وصرف الأدوية اللازمة.

Sponsored Links

ووجه وزير الداخلية باستمرار تلك القوافل لإجراء الكشف الطبي على السجناء والمحتجزين بمختلف السجون وأقسام ومراكز الشرطة.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التى تهدف في أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق المنهج الحديث للتنفيذ العقابي والذي يتمثل في توفير كافة أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية للسجناء وللمتهمين المحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومداومة متابعة حالتهم الصحية من وقت لآخر.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية يوافق على توجيه قافلتين طبيتين إلى «طرة والعقرب» و3 أقسام شرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق