«الداخلية» تبدأ صرف تعويضات لأسر الحجاج المتوفين فى حادث منى

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

بدأت إدارة الشئون الإدارية بوزارة الداخلية، صرف قيمة خطاب الضمان البالغ 50 ألف جنيه لورثة كل متوفى لقى حتفه فى حادث منى، أثناء تأديته فريضة الحج فى الموسم الماضى.

وقال محمد شعلان، رئيس قطاع شركات السياحة فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» إن «إدارة الشئون الإدارية مسئولة عن صرف جميع التعويضات عن كل المتوفين، سواء كان الحاج الذى توفى من حجاج السياحة أو القرعة التابعة لوزارة الداخلية أو حج الجمعيات التابع لوزارة الشئون الاجتماعية».

Sponsored Links

وأضاف شعبان، أن أسرة كل متوفى عليها أن تتقدم بشهادة الوفاة وإعلان الوارثة، وبعدها يتم مخاطبة شركة مصر للتأمين المسئولة عن بوليصة تأمين لكل حاج قبل سفرهم.

ويدفع كل مصرى يتقدم لأداء فريضة الحج، سواء كان من شركات السياحة أو من حجاج وزارة التضامن، 350 جنيها تحت بند تأمين فى حالة الوفاة تدفع لوزارة الداخلية، وتحصل بقيمة 50 ألف جنيه فى حالة الوفاة.

يذكر أن ما يزيد عن مائتى مصرى لقوا مصرعهم إثر التدافع الذى حدث فى على جسر الجمرات أول أيام الحج، ونتج عنه موت المئات من الحجيج.

------------------------
الخبر : «الداخلية» تبدأ صرف تعويضات لأسر الحجاج المتوفين فى حادث منى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق