فيديو.. عماد جاد: الروسيون مستعدون لطي صفحة «حادث الطائرة»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور عماد جاد، النائب البرلماني عن حزب المصريين الأحرار، إن تقرير مصر حول الطائرة الروسية استفز الجانب الروسي، وكذل تصريحات المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة المصرية، حول الحادثة.

وأضاف "جاد" خلال حواره لبرنامج "البيت بيتك" الذي يعرض على شاشة "Ten"، الاثنين، أن حادث الطائرة لم تؤثر بشكل جوهري على العلاقات بين مصر وروسيا، متابعا: "نحن مقصرون في فهم الآخر.. القيادة الروسية طلبت من شعبها عدم قضاء إجازة الكريسماس في الخارج، خوفا من لعمليات الإرهابية، ولم تمنعهم من القدوم لمصر فقط".

Sponsored Links

وتابع: "لمسنا خلال زيارتنا لموسكو سعادة نائب رئيس الروسي بالتطورات في مصر، ودعانا لتشكيل مجموعة برلمانية روسية مصرية.. ليكون هناك لقاء بين البرلمانيين بشكل منتظم للعب دور في تطوير العلاقات بين البلدين".

وأكد أن المسئولين في روسيا مهيأين تماما لطي صفحة الطائرة التي سقطت في شرم الشيخ، مضيفا: " لكن يجب آلا نستفزهم، التقرير كان يجب أن يكون مشتركا، والخروج في الإعلام بشكل منفرد تسبب في إحراج للجانب الروسي".

تجدر الإشارة إلى جهة التحقيق المصري قد أعلنت تقرير أولي يخص حادث سقوط طائرة روسية بشرم الشيخ ومقتل من على متنها، وأكدت أنه لا يوجد أدلة حتى الآن تشير إلى أن سقوط الطائرة ناجم عن عمل إرهابي، وهو ما دفع الكريملين للتأكيد أن الخبراء الروس يرون أن هناك عمل إرهابي وراء حادث الطائرة.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. عماد جاد: الروسيون مستعدون لطي صفحة «حادث الطائرة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق