يوسف القعيد: لا مكان للإخوان في الوطن.. وعلى «السيسي» الاستفادة من تجربة «ناصر»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

قال الكاتب يوسف القعيد، إن الإخوان لم يكن لديهم مشروع وطني خلال فترة توليهم الحكم سوى ما وصفه بـ«نهب الوطن»، متابعًا: «لم يذكروا حتى كلمة الوطن في كافة خطاباتهم، ويجب ألا يكون هناك مكان للإخوان في هذا الوطن».

وأضاف "القعيد" خلال حواره لبرنامج "البيت بيتك" الذي يعرض على شاشة "Ten"، الاثنين، أن الإخوان مرتبطين بمشروعهم أكثر من الوطن، مستطردا: "لكن دائما مصيرهم يشغلني لأن استمرار الوضع الحالي مستحيل والحل له من رابع المستحيلات".

Sponsored Links

وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستفادة من تجربة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر مع الإخوان، موضحا: "صحيح أن الظروف لا تسمح الآن بالاعتقالات، ولكن يجب ألا يطول وجودهم في السجن دون إنهاء للمحاكمات".

في سياق آخر، قال إنه التقى الرئيس السيسي لأول مرة في ضريح عبد الناصر وقتما كان وزيرا للدفاع، وحين لقائه بأبناء الرئيس الراحل وقالوا له أنت بتفكرنا بالوالد، رد عليهم "أنا فين وهو فين".

وأكد أن السيسي لديه نقاء وطهارة اليد والبساطة والقدرة على احتواء الناس وهي كلها صفات تشابه فيها مع الزعيم ناصر، مطالبا إياه بالاهتمام بالعدل الاجتماعي، واعبتار الغرب خصما.

------------------------
الخبر : يوسف القعيد: لا مكان للإخوان في الوطن.. وعلى «السيسي» الاستفادة من تجربة «ناصر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق