بالفيديو.. هيثم الحريري: «السيسي» لا يُريد مد فترته الرئاسية.. و«اليزل» يعبر عن نفسه فقط

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
تعليقًا على إعلان بعض نواب عن رغبتهم في تعديل الدستور لإطالة المدة الرئاسية لـ6 أعوام، قال هيثم أبو العز الحريري، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لا يُريد تعديلا على مادة مدة رئيس الجمهورية في الحكم، بالدستور الحالي.

وأضاف «الحريري» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رولا خرسا، ببرنامج «وماذا بعد؟» المذاع على قناة «LTC»، مساء الاثنين، أن النائب البرلماني اللواء سامح سيف اليزل، يعبر عن نفسه فقط بمحاولة مد فترة رئاسة الجمهورية لتصبح 6 سنوات بدلا من 4 فقط، ولا يتحدث باسم جميع النواب.

وتابع: «رئيس الجمهورية لا يرغب في مد فترة رئاسته، ولم اسمع أنه طلب ذلك، ومن الأولى والطبيعي أن نبدأ في تنفيذ الدستور بدلا من التفكير في تعديله، وهناك مواد الحريات والحقوق الاقتصادية والاجتماعية يجب أن نبدأ في تنفيذها وبعد 3 أو 4 أعوام من الاحتكاك المباشر نبدأ نناقش المواد التي تحتاج لتعديل».

Sponsored Links


------------------------
الخبر : بالفيديو.. هيثم الحريري: «السيسي» لا يُريد مد فترته الرئاسية.. و«اليزل» يعبر عن نفسه فقط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق