بالفيديو.. وكيل «الأوقاف»: البرلمان جاء بطرق ملتوية.. والحكومة أطلقت العنان لـ«في حب مصر»

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ
أعرب الشيخ صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف، عن عدم رضاءه على مجلس النواب الجديد، متسائلًا: «هل هذا الذي كنا نأمله بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو؟».

وقال «عبادة» في مداخلة هاتفية لبرنامج «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الاثنين، إنه «يجب أن نقول للناس كلها إن البرلمان جاء بطرق ملتوية»، متابعًا: «الشارع المصري يغلي؛ بسبب ما حدث في هذه الانتخابات».

وأضاف «الانتخابات جاءت والحكومة مكتوفة الأيدي، ولم تظهر للدنيا عدم دعمها لأي مرشحين، وأطلقوا العنان لقائمة تُسمى "في حب مصر"، وهي بعيدة تمامًا عن حب مصر، وعن تطبيق الدستور».

Sponsored Links

واستكمل هجومه على «في حب مصر»، قائلًا: «هذه القائمة مارست تضليل وتزييف على الشعب»، مضيفًا: «ائتلاف دعم الدولة الذي شكلته هذه القائمة يعطي مدلول خطير، وهي أن مصر سقطت وتريد من يدعمها».

وتابع وكيل وزارة الأوقاف، «ائتلاف دعم الدولة هو حزب وطني لكن في ثوت جديد، ولجأ إلى شراء الأصوات علنًا، على مرأى ومسمع من اللجنة العليا للانتخابات، والهيئة السياسية، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي».


------------------------
الخبر : بالفيديو.. وكيل «الأوقاف»: البرلمان جاء بطرق ملتوية.. والحكومة أطلقت العنان لـ«في حب مصر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق