«الداخلية»: مراقبة شوارع العاصمة الرئيسية بالكاميرات لمتابعة الحالة الأمنية والمرورية

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن الوزارة بصدد تركيب كاميرات لمراقبة الشوارع الحيوية والرئيسية في العاصمة؛ لزيادة الفعالية الأمنية ومتابعة ومراقبة الحالة المرورية.

وأضاف «عبد الكريم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر «سي بي سي»، الاثنين، أن السعة التخزينية لهذه الكاميرات تصل لشهر تقريبًا ويبلغ ارتفاعها 6 أمتار لتغطية مساحات أوسع.

وأوضح أن هذه الكاميرات سيخصص لها غرفة متابعة بشكل مستمر لمتابعة الحالة المرورية والأمنية في الشوارع، لافتًا إلى أن هذه الكاميرات سيتم تركيبها في التقاطعات وأعلى أعمدة الإنارة، لتحقق تغطية كاملة للشوارع.

Sponsored Links

وعن تكريم النقيب رامي جمال، أحد مصابي فض اعتصام «رابعة» واختياره كرجل الأمن العربي لعام 2015، أكد مساعد وزير الداخلية، على أن هذا التكريم شعور طيب من وزراء الداخلية العربية والأمانة العامة بدور ضباط الشرطة المصريين في محاربة الإرهاب والتصدي للعنف في الشوارع.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: مراقبة شوارع العاصمة الرئيسية بالكاميرات لمتابعة الحالة الأمنية والمرورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق