بالفيديو.. «المغازي»: إعداد تقرير فوري في «الوقائع المنسوبة» لوزير الصحة

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
قال الدكتور عبد الله المغازي، معاون رئيس مجلس الوزراء، إنه لا يعلم شيئًا عن المستندات التي تداولتها «وسائل إعلامية»، بشأن مزاعم عن تورط الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، في وقائع فساد.

وأضاف «المغازي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الاثنين، «سأطلع بنفسي على هذه المستندات، وسأعد تقرير سريع وفوري بها؛ وبعد ذلك سأقوم بتقديم هذا التقرير للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء».

وطالب معاون رئيس مجلس الوزراء، كل من لديه أي مستندات تثبت تورط أي مسؤول بالدولة في وقائع فساد، بالتقدم بها للنيابة العامة؛ للتحقيق فيها.

Sponsored Links

يذكر أن الإعلامي سيد علي، قد عرض في برنامجه «حضرة المواطن»، مستندات قال إنها تثبت تورط الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، في وقائع فساد، قبل توليه منصب وزير الصحة، مضيفًا أنه تم فصله من مستشفى «دار الشفاء»؛ بسبب تقاضيه 10 آلاف جنيه «من أسرة طفل».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «المغازي»: إعداد تقرير فوري في «الوقائع المنسوبة» لوزير الصحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق