«خبير أمني»: تقرير حادث «الطائرة الروسية» لا ينفي احتمالية وقوع «عمل إرهابي»

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ
قال اللواء جاد الكريم نصر، رئيس الشركة المصرية للمطارات «سابقًا»، إن تقرير لجنة التحقيق المصرية في حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء، لا ينفي احتمالية وقوع عملية إرهابية استهدفت الطائرة.

وأوضح «نصر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، الاثنين، أن لجنة التحقيق أعلنت في تقريرها أنها لم تستدل على وقوع عمل إرهابي حتى تاريخ إعلان التقرير، ما يضع احتمالية ظهور أدلة جديدة في المستقبل.

وأكد على أن التقرير تميز بالانضباط وإعلان آخر ما توصلت له اللجنة في نقاط محددة دون تكلف، لافتًا إلى أن كافة الدول التي استبقت نتائج التحقيقات وأعلنت عن وجود عمل إرهابي لا تمتلك أدلة قطعية على هذا، وإلا كانت أظهرتها.

Sponsored Links

وأضاف رئيس الشركة المصرية للمطارات سابقًا، «لا يستطيع أحد أن يجزم بوجود حدث إرهابي من عدمه حتى انتهاء التحقيقات، ومن يمتلك دليل يساعد فليظهره أو لا يعيق لجنة التحقيق».

تجدر الإشارة إلى جهة التحقيق المصرية فى حادث «الطائرة الروسية» قد أعلنت تقرير أولي يخص حادث سقوط الطائرة بشرم الشيخ ومقتل من على متنها، والبالغ عددهم 227 شخصًا، وأكدت أنه لا يوجد أدلة حتى الآن تشير إلى أن سقوط الطائرة ناجم عن عمل إرهابي.

------------------------
الخبر : «خبير أمني»: تقرير حادث «الطائرة الروسية» لا ينفي احتمالية وقوع «عمل إرهابي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق