اختيار ضابط مصاب في «فض رابعة» كـ«رجل الأمن العربي 2015»

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

النقيب رامي جمال: ضباط الجيش والشرطة رجالة وهيفضلوا كدا طول عمرهم


أعرب نقيب الشرطة رامي جمال محمد، الضباط المصاب خلال عملية فض اعتصام «رابعة»، عن فخره باختياره رجل الأمن العربي لعام 2015، قائلا: «الحمد لله ضباط الجيش والشرطة رجالة وهيفضلوا كدا طول عمرهم».

وأضاف «جمال» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الاثنين، أنه أصيب برصاصة أثناء مشاركته في فض اعتصام رابعة العدوية، أدت إلى قطع في النخاع الشوكي ومن ثم توقف الحركة تماما.

Sponsored Links

وتابع: «الآن أنا في مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله على كل شيء»، مشيرا إلى سعادة أسرته وأصدقائه باختياره كرجل الأمن العربي العام الحالي».

تجدر الإشارة إلى أن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد في تونس، قد كرمت النقيب رامي جمال محمد الطاهر، الضابط بقطاع الأمن المركزي، والذي أُصيب بطلق ناري أثناء أداء واجبه في فض اعتصام رابعة، وذلك بمناسبة اختياره رجل الأمن العربي لعام 2015 تقديراً لجهوده المتميزه في المجال الأمني.

------------------------
الخبر : اختيار ضابط مصاب في «فض رابعة» كـ«رجل الأمن العربي 2015» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق