«الوزراء»: مناقشة «شبكات النقل والربط الكهربائي» مع الجانب السعودي باجتماع الغد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الجانبين المصري والسعودي سيطرحان غدا الثلاثاء عدد من المشروعات التي سيساهم فيها المستثمرين السعوديين فى مصر، مؤكدا على وجود توافق كبير بين الجانبين على المشروعات التي تم مناقشتها سابقا في اجتماع الرياض.

وأضاف «القاويش» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الاثنين، أنه سيتم مناقشة عدد من المشروعات السياحية التي سيشارك فيها الحانب السعودي، بالإضافة إلى مشروعات تدعم شبكات النقل والربط الكهربائي بين مصر والسعودية والتي تعد أهم ما سيتم مناقشته غدا.

وتابع: «الجانب السعودي أبدى اهتماما كبيرا في المشاركة بالمشروعات القومية بمصر، ومن المقرر أن يناقش مجلس التنسيق المصري-السعودي كيفية تيسير الإجراءات على المستثمرين السعوديين».

Sponsored Links

وأوضح أن قانون الاستثمار الجديد يقدم حوافز كبيرة للمستثمرين السعوديين والعرب، مشيرا إلى جدية الحكومة في تسوية أي نزاعات وحل أي مشكلات تعترض المستثمرين السعوديين.

ومن المقرر أن يجتمع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والأمير محمد ، ولي ولي العهد السعودي، غدا بالقاهرة فى ثاني اجتماعات مجلس التنسيق المصري-السعودي الذي تم الإعلان عنه بالقاهرة.

------------------------
الخبر : «الوزراء»: مناقشة «شبكات النقل والربط الكهربائي» مع الجانب السعودي باجتماع الغد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق