وزير الطيران الأسبق: التقرير الأولي لحادث سقوط الطائرة الروسية «مهني»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
وصف وائل المعداوي، وزير الطيران الأسبق، التقرير الأولي الذي أصدرته لجنة التحقيق في حادث سقوط الطائرة الروسية بالمهني، قائلًا: «التقرير يتسم بالمهنية والفنية».

وقال «المعداوي»، لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على «أون تي في»، الاثنين، إن «اللجنة لا تستطيع أن تختلق وقائع عن أسباب سقوط الطائرة؛ فهي تعمل وفقًا لأساليب علمية، ولابد أن يتوفر لديها دليل لكي تقول إن الطائرة سقطت بسبب عمل إرهابي».

وأضاف أن التقارير التي تصدرها هذه اللجنة ستكون بعد ذلك بمثابة أساس قانوني سيتم الأخذ به من جانب الهيئات الدولية المختلفة، وبالتالي لابد وأن تكون دقيقة، وأن تعتمد على أدلة واضحة.

Sponsored Links

وتابع: «لا يجب التشكيك في هذا التقرير، فالتحقيق يسير في الاتجاه الصحيح حتى الآن»، مطالبًا اللجنة بإصدار بيانات كل فترة لتوضيح الموقف للرأي العام.

وكان أيمن المقدم، رئيس لجنة التحقيق في حادث سقوط الطائرة الروسية، قد أعلن اليوم، الانتهاء من إعداد التقرير الأولي للحادث، مؤكدًا أن اللجنة لم تتلق حتى الآن ما يفيد بأن الطائرة سقطت بسبب عمل إرهابي.

------------------------
الخبر : وزير الطيران الأسبق: التقرير الأولي لحادث سقوط الطائرة الروسية «مهني» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق