غدا.. انطلاق الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق المصري السعودي بالقاهرة

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ
تنطلق في القاهرة غدًا الثلاثاء، أعمال الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق المصري السعودي المشترك، والتي يرأس الجانب المصري فيها رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، فيما يرأس الجانب السعودي الأمير محمد ، ولي ولي العهد ووزير الدفاع بالسعودية، والذي من المقرر أن يصل القاهرة غدًا.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، بأن مجلس التنسيق يمثل إطارًا للشراكة الحقيقية بين مصر والمملكة، حيث يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والتبادل التجاري والاقتصادي، على النحو الذي يعكس خصوصية العلاقة بين البلدين، ومدى الفرص والإمكانيات المتاحة للارتقاء بمجالات أخرى في ظل القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين.

وأشار إلى أن رئيس الوزراء، عقد اليوم اجتماعًا موسعًا لاستعراض الترتيبات النهائية لعقد الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق المصري السعودي المشترك، والذي ضم وزراء الإسكان، والمالية، والخارجية، والاستثمار، والزراعة، والتربية والتعليم، والنقل، والتعاون الدولي، والثقافة، والقوى العاملة، وممثلي الجهات والهيئات المعنية.

Sponsored Links

وكان مجلس التنسيق المصري السعودي قد عقد اجتماعه الأول بالرياض في 2 ديسمبر الجاري، حيث تم الاتفاق على تشكيل عدد من فرق العمل بهدف إنهاء مراجعة المبادرات ومشروعات الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية المنبثقة عن إعلان القاهرة.

------------------------
الخبر : غدا.. انطلاق الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق المصري السعودي بالقاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق