فيديو.. «المصريين الأحرار»: أعضاء الحزب داخل «النواب» يسعون لإحداث ثورة تشريعية

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ
قال راجي سليمان، رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بحزب المصريين الأحرار، إن نواب الحزب داخل سيسعون نحو إحداث ثورات تشريعية تطور من وضع القوانين المصرية بما يواكب العصر.

وأضاف «سليمان»، خلال مؤتمر صحفي، الاثنين، أن اللائحة القديمة الخاصة بمجلس النواب والمعمول بها حتى الآن غير كافية ولا تلبي كل الطموحات، ولذلك فإن الحزب سيطالب بإقرار بند انتقالي ينظم فترة عمل المجلس حتى يتم إصدار لائحة جديدة يتم تشكيلها من جانب لجنة تضم مجموعة من النواب، خلال وقت زمني محدد.

وأكد أن الحزب ضد الرأي الذي يشير إلى استحالة الفصل في القوانين التي تم إصدارها خلال السنوات الماضية في 15 يومًا، قائلا: «هذا أمر صعب وشاق ولكن يمكن تحقيقه، بل نستطيع إنجازه عن طريق عمل اللجان النوعية بالمجلس بشكل مكثف؛ من أجل البت في هذه القوانين، كما أن الحزب أعد خطة زمنية لكيفية النظر في هذه القوانين خلال المدة التي حددها الدستور».

Sponsored Links


------------------------
الخبر : فيديو.. «المصريين الأحرار»: أعضاء الحزب داخل «النواب» يسعون لإحداث ثورة تشريعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق