فيديو.. «بخيت»: أجهزة استخبارات معادية لمصر ستستغل التقرير الأولي لحادث الطائرة الروسية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء حمدي بخيت عضو مجلس الشعب، إن "التقرير المبدئي الذي أصدرته لجنة التحقيق في حادث سقوط الطائرة الروسية، سيخلق ردود أفعال من جانب أجهزة استخبارات معادية للوطن، فسيجعل هذه الأجهزة تطلق تصريحات عن امتلاكها لمعلومات جديدة فيما يتعلق بملابسات تحطم الطائرة".

وأضاف بخيت هاتفيًا، لبرنامج "الحياة الآن"، المذاع على قناة "الحياة 2"، اليوم الإثنين، أنه في حالة فحص الطائرة من الناحية الفنية جيدًا، وربط نتائج هذا التحليل بالمعلومات الاستخباراتية التي أشارت إلى تعرضها لعمل إرهابي، فإن هذا يمكنه أن يغير بعض معالم التقرير النهائي للجنة التحقيق"، موضحًا أن الفحص الفني هو الفيصل والأساس الذي سيثبت مدى صحة تعرضها لتفجير من عدمه.

Sponsored Links

وأكد، أن "ما فعلته عدد من الدول الغربية من استباق لنتائج التحقيقات حول أسباب سقوط الطائرة، يأتي في إطار الحرب الاستخباراتية التي تتعرض لها مصر ودول المنطقة"، مضيفًا: "هذا التقرير الأولي لم يؤكد وجود عمل إرهابي وراء سقوطها وتحطمها حتى الآن".

جدير بالذكر أن لجنة التحقيق الخاصة بحادث الطائرة الروسية التي سقطت بسيناء يوم 31 أكتوبر الماضي، قد أعلنت الانتهاء من التقرير الأولي للحادث، وتم إرساله إلى الجهات المعنية.

اقرأ أيضا

الانتهاء من إعداد التقرير الأولي لحادث الطائرة الروسية بوسط سيناء

------------------------
الخبر : فيديو.. «بخيت»: أجهزة استخبارات معادية لمصر ستستغل التقرير الأولي لحادث الطائرة الروسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق