اخر الاخبار بالفيديو.. بسنت فهمي تشيد بتوسع الدولة في المشروعات: إنجاز كبير وغير مسبوق

0 تعليق 64 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع قالت الدكتورة بسنت فهمي، أستاذ الاقتصاد بالجامعة الفرنسية، وعضو مجلس النواب، إن مصر تعمل على تنفيذ المشروعات بشكل علمي سليم، مؤكدة أن التوسع الملحوظ في المشروعات القائمة، يعد إنجازًا كبيرًا غير مسبوق.

وأضافت "فهمي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء القاهرة" الذي يعرض على قناة "ten"، الأحد، أن توسيع مصنع "موبكو" للبتروكيماويات بدمياط، ليس له ضرر على البيئة، كما أنه يعمل على توفير فرص عمل للشباب، وتقديم الحياة الكاملة للمصريين.

وتابعت أن مصر تسير على نفس النهج الذي سارت عليه الدول الكبرى، باستخدام التكنولوجيا الحديثة، مطالبة الشعب المصري انتظار نتائج تلك المشاريع والتوسعات.

Sponsored Links

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح، صباح اليوم الأحد، مجمع "موبكو" لإنتاج أسمدة اليوريا والأمونيا بمدينة دمياط بعد التوسعات الجديدة باستثمارات تبلغ 1.960 مليار دولار، وذلك تلبية لاحتياجات السوق المحلي من الأسمدة، كما افتتح توسعات المصنعين الجديدين لـ"موبكو 1 و2"، برفقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس ، واستمع "السيسي" لشرح مُفصل حول توسعات المصنعين، بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار بالفيديو.. بسنت فهمي تشيد بتوسع الدولة في المشروعات: إنجاز كبير وغير مسبوق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق