اخر الاخبار فيديو.. عن الطائرة المنكوبة.. سفير مصر في فرنسا: الحقائق ستتضح قريبا

0 تعليق 132 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال إيهاب يوسف، سفير مصر في فرنسا، إن الاتصالات بين المسؤولين المصريين والفرنسيين في تواصل مستمر ودائم، للعمل على الكشف عن ملابسات حادث تحطم الطائرة المصرية.

وأضاف "يوسف" هاتفيًا لبرنامج "غرفة الأخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي"، الخميس: "ينبغي ألا ننتظر التحقيقات وعمليات البحث، ولكن للأسف هناك وسائل إعلام تحاول استباق النتائج بنشر معلومات على أنها حقائق"، مؤكدًا أن كل احتمالات سقوط الطائر ورادة، ولا يجب ترجيح احتمال على حساب آخر، حتى الآن.

Sponsored Links

وعن حقيقة تأخر الطائرة المنكوبة عن الإقلاع من مطار شارل ديجول"، لمدة 40 دقيقة، رد قائلا: "هذا حدث بالفعل، وله أسبابه، ولكن لا نجد في هذا التأخير أمر يثير القلق".

وتابع: "سنعلن عن نتائج التحقيقات فور ورودها إلينا، والحقائق كلها ستضح قريبًا".

يُذكر أن شركة "مصر للطيران" قد أعلنت، مساء الخميس، عن العثور على حُطام طائرتها، رقم MS804 من طراز إير باص A 320، التي تحطمت في البحر المتوسط، قبالة سواحل اليونان، وكان على متنها 56 راكبًا بينهم طفل ورضيعين، بالإضافة إلى10 من طاقمها، حيث فقدت الشركة الاتصال بها، في تمام الساعة 2.30 فجرًا.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار فيديو.. عن الطائرة المنكوبة.. سفير مصر في فرنسا: الحقائق ستتضح قريبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق