اخبار الثقافة الان .. فيديو.. «النمنم»: أتوقع تصاعد موجة الإرهاب عالميا خلال الفترة المقبلة

0 تعليق 138 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال حلمي النمنم، وزير الثقافة، إن موجة الإرهاب الحالية ستجتاح العالم كله وليس بلدًا دون الآخر، مشيرًا إلى اشتراكها في عدة ثقافات مختلفة مثل مصر، وليبيا، واليمن، وتركيا، وألمانيا، وفرنسا، وبلجيكا، وروسيا، وغيرهم.


وتوقع «النمنم»، في لقاء ببرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على فضائية «الغد»، مساء الأربعاء، تصاعد موجة الإرهاب التي يشهدها العالم حاليًا خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: «معركة القضاء على التنظيم الإرهابي "داعش" في الموصل أوشكت على الحسم، وحسم معركة القضاء عليهم في حلب سيزيد من موجة الإرهاب».

Sponsored Links


وأوضح أن ضرب تنظيم «داعش» بدأ بشكل فعلي عقب أحداث مدينتي الموصل العراقية، وحلب السورية، متابعًا: «فلول داعش ستعود من حيث أتت وتحديدًا من بعض الدول العربية مثل مصر، وتونس، وليبيا، والسعودية».


وتابع: «إذا لم ننتبه لموجة الإرهاب الحالية سنكون إزاء موجة جديدة تشبه تلك التي حدثت عام 1989 بعد عودة الأفغان العرب لبلادهم، وزيادة العمليات الإرهابية في مصر والجزائر حينها».

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. فيديو.. «النمنم»: أتوقع تصاعد موجة الإرهاب عالميا خلال الفترة المقبلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

0 تعليق