اخبار الابداع الان .. ردا على التهديد بنسف الأهرامات.. أسباب تمنع داعش من الاقتراب منها

0 تعليق 193 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع لا تزال الأهرامات حديث كل العالم ومصدر إبهار لكل من يراها، ودائما حال لسان العديد من الشخصيات المهمة بداخل جميع الدول حول العالم، فكل من يأتى لزيارة مصر يحرص على مشاهدته لعظمة بناة الأهرامات، ومن عظمتها هناك من يدعى أنهم يملكونها أمثال أولاد العم سام، وهذا ظهر عندما قام المتحدث باسم جيش الاحتلال باللغة العربية أفيخاى أدرعى، بنشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه وحوله عدد من جنود الجيش مدعيا أنهم مسلمون، وكانوا يجلسون أمام خلفية منقوش عليها الهرم الكبير، وهو ما أثار حالة من الاستفزاز لدى المصريين، وآخر تلك الاستفزازات هو قيام داعش ببث فيديو تهدد فيه بنسف الهرم، ولهذا نقدم أبرز الأسباب التى يستحيل اختراقها لتنفيذ تلك العمليات.

قال أشرف محيى مدير منطقة آثار الهرم إنه من المستحيل قيام أى عمليات إرهابية داخل المنطقة، نظرا لصعوبة دخول أى شخص دون تفتيش دقيق، فهناك بوابات تحكم على أعلى مستوى وتفتيش ذاتى دقيق ومرور على جهاز "الأكس راى" وكاميرات مراقبة على مدار الـ24 ساعة، وانتشار قوات الأمن التابع لشرطة السياحة والآثار بشكل مكثف، وفريق مدرب على أعلى مستوى لمواجهة المفرقعات، بالإضافة لانتشار الكلاب البوليسية المدربة، هذا بالإضافة إلى أمن وزارة الآثار الذى يقوم بالتفتيش هو الآخر بطريقة دقيقة يصعب مرور أى شخص وبحوزته أى شىء غير مصرح بها، مضيفا أن الأهرامات هى تراث حضارى إنسانى وجميع الأثريين مستعدون لفداء الهم بأنفسهم.


Sponsored Links

------------------------
الخبر : اخبار الابداع الان .. ردا على التهديد بنسف الأهرامات.. أسباب تمنع داعش من الاقتراب منها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - قسم الثقافة

0 تعليق