3 مصريين في نهائيات كأس BMW للجولف

0 تعليق 765 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 16 ديسمبر 2015 11:38 مساءً ... أقامت BMWمصر بطولتها التاسعة عشرالمحلية للجولف، وهي البطولة المؤهلة لنهائيات كأس BMW العالمية للجولف والتي يشارك بها أكثر من ١٠٠ لاعب من ٤٨ دولة حول العالم، للتنافس علي لقب BMW International Golf «up 2015 والتي تقام هذا العام فى جنوب أفريقيا وانطلقت للمرة الأولى في ألمانيا في عام 1987، وتعد أكبر سلسلة مباريات لهواة الجولف في العالم.

وسميثل مصرفي نهائيات جنوب أفريقيا الفريق الفائز وهم: تيمور أبو الخير(المجموعة أ) وأحمد إسماعيل (المجموعة ب)، وشهيرة عبد الحليم التي احتلت المركز الأول على فريق السيدات , وأقيمت التصفيات المصرية بمشاركة 93 لاعب.

Sponsored Links

وحرصت المجموعة البافارية للسيارات وكيل سيارت BMW فى مصر على أن يستمتع جميع الضيوف والحضور بوقت ترفيهي ممتع، إذ تخلل الحدث عدة فقرات تضمنت حفلة موسيقية لمغنية الJazz المصرية نهى فكرى التى أمتعت الحضور بأدائها الغنائى المتميز.

وأضفت BMW لمساتها على المكان بأكمله؛ حيث انتشرت علامة BMW في المكان بدءا من المدخل ، كما تم وضع أعلام BMW في كل فتحات ملاعب الجولف وتمكن الحضور أيضا من الاستمتاع بمشاهدة مهارات المشاركين فى البطولة عبر شاشات منتشرة فى كافة الأرجاء.

ولعبت الجهات الراعية خلال البطولة دورا هاما فى تحقيق متعة الحضور من خلال تقديم عروض مغرية وتخفيضات على منتجاتها، بالإضافة إلى تقديم جوائز البطولة للفائزين.

وعقب انتهاء التصفيات قام يحيى عبد القدوس مديرعام التسويق والعلاقات العامة بالمجموعة البافارية للسيارات BMW, بتوزيع الجوائز وتسليم الفائزين في التصفيات المؤهلة للبطولة جوائز مقدمة من BMW مصر والجهات الراعية للحدث وسوف يسافر اللاعبون في عام 2016 إلى جنوب أفريقيا حيث تبدأ نهائيات كأس بطولة BMW الدولية للجولف في السابع من شهر مارس وحتى الثانى عشر من نفس الشهر.

وقد عرضت BMW على هامش الحدث مجموعة من الطرازات الفريدة من سياراتها والتى كانت متاحة للتجربة منها سيارات الفئة الثالثة والفئة الثانية وسيارات الفئة ( ,كما تم عرض الجيل السادس من BMW الفئة السابعة التى تمثل ثورة في عالم الفخامة المعاصرة على صعيد “فئة السيدان الفاخرة الكبيرة الحجم”.

------------------------
الخبر : 3 مصريين في نهائيات كأس BMW للجولف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أخبار السيارات

0 تعليق