سيتروين تكشف عن E-MEHARI الكهربائية

0 تعليق 566 ارسل طباعة تبليغ
f9e9395598.jpeg

سيتروين تكشف عن E-MEHARI الكهربائية

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

كشفت سيتروين الفرنسية مؤخرا عن سيارتها الجديدة E-MEHARI، والتي تعد من السيارات الكهربائية صديقة البيئة، وهي أيضا النسخة النهائية من نموذج Cactus M الذي كشفت عنه الشركة منذ فترة.

واختلف الشكل النهائي لهذه السيارة عن النموذج السابق منها، خاصة في تصميم مقدمة السيارة حيث تم تغيير شكل غطاء المحرك والمصد الأمامي وايضا المصابيح الأمامية بشكل كلي، مع وجود تعديلات بسيطة على الأجزاء الأخر من السيارة.

وحتى الأن لم تكشف سيتروين أي تفاصيل عن محرك هذه السيارة، وذكرت فقط أن محركها الكهربائي يستطيع دفعها بسرعة قصوى تبلغ 110 كم/ساعة، ويمكن للسيارة بفضل بطاريتها المتطورة قطع مسافة 200 كيلومتر تقريبا (193 كيلومتر) قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها مرة أخرى بالكهرباء.

جدير بالذكر أن سيتروين قدمت النموذج السابق من السيارة لمحبين الرحلات والتنقل بالسيارة على الشواطئ الرملية، حيث يمكن استخدام الجزء الخلفي للسيارة لتركيب خيمة خارجية لاستخدامها في النوم او الجلوس بداخلها للاحتماء من أشعة الشمس أو الأمطار، كما يتم مد الهواء الصادر من تكييف السيارة لهذا الجزء، ويستمتع الموجودين بداخله أيضا بسماع الموسيقى الصادرة من نظام تشغيل السيارة.

------------------------
الخبر : سيتروين تكشف عن E-MEHARI الكهربائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق