اخبار السيارات اليوم “صور تجسسية” لسيارة Brilliance Shineray إس دبليو إم X5 للسوق الصيني

0 تعليق 82 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الجمعة 10 يونيو 2016 03:02 مساءً ... المربع نت – تم التقاط صور تجسسية جديدة لسيارة Brilliance-Shineray إس دبليو إم X5 قادمة بسبع مقاعد من طراز الإس يو في للسوق الصيني، والتي سيتم إطلاقها في سبتمبر بأسعار تتراوح بين 70,000 إلى 100،000 يوان صيني (بين 40,000 إلى 57،000 ريال سعوي)، وتمثل السيارة مشروعا مشتركا بين شركتي Brilliance Automotive و  Shineray Motorcycle Company، واحدة من أكبر شركات الدراجات النارية بالصين، والتي تقوم بصنع موديلات ميني فان وسيارات متعددة الأغراض تحت العلامة التجارية “جينبي”، والمملوكة لـ Brilliance.

Sponsored Links

“إس دبليو إم” هو اسم العلامة التجارية المتفرعة الجديدة، والمأخوذ من اسم صانعة الدراجات الإيطالية إس دبليو إم Motorcycles، والتي اشترتها Shineray في 2014، أما اسم السيارة نفسها فهو X5، مماثلة لموديل الـ X5 لبي إم دبليو ولكن لن يغضبوا كثيرا من هذا حيث أن بي إم دبليو وشركة Brilliance يعملان معا في مشاريع مشتركة.

swm-x5-1b

تصميم السيارة جيد بلمسة رياضية، مع أقواس عجلات سوداء وكروم حول النوافذ والمرايا الكبيرة وقضبان السقف القابلة للاستخدام، كما تحظى السيارة بمحرك سعة 1.8 لتر بقوة 137 حصان، وتصل قاعدة عجلاتها إلى 2750.

الإس دبليو إم X5 ستنافس سيارات مثل البايجون 730 والتشانجان CX70.

swm-x5-3

داخل السيارة يبدو رائقا بتخطيط لوني يمزج بين الأسمر والأحمر، مع شاشة لمس كبيرة في المنتصف، ومقود مسطح من الأسفل.

swm-x5-4

السيارة تحتوي على ثلاثة مقاعد في الصف الثاني ومقعدين للصف الثالث، ولكن لن توجد مساحة كافية للحقائب، كما ان العجلات صغيرة للغاية.

swm-x5-6

------------------------
الخبر : اخبار السيارات اليوم “صور تجسسية” لسيارة Brilliance Shineray إس دبليو إم X5 للسوق الصيني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

0 تعليق