الارشيف / سيارات

اخبار السيارات اليوم “صور افتراضية” لتويوتا هايلوكس بيك آب بنفحة فرنسية

  • 1 /2
  • 2 /2

أسرار الأسبوع .. الأحد 05 يونيو 2016 11:10 مساءً ... المربع نت – سيترون وبيجو يعرضان مجالا واسعا من الموديلات متعددة الأغراض، من موديل السيترون نيمو\بيجو تيبي الصغير إلى السيترون جامبر\بيجو بوكسر الأكبر حجما، ونعرضهم هنا على شكل أزواج لتشارك هذه الموديلات في نفس الهيكل الأساسي، وكأنهم توأم لنفس السيارة، ولكن ما تفتقده بيجو وسيترون هو إنتاج شاحنة بيك آب رغم رواج هذا النوع، ويعود هذا غالبا إلى ان العلامات التجارية الفرنسية لم تحظى بإس يو في مناسبة لبناء موديل بيك آب عليها.

بيجو وسيترون برعوا في عقد الصفقات مع الشركات الأخرى مثل تعاونهم مع تويوتا لتطوير الموديلات الأصغر، السيترون C1 والبيجو 107، قبل أن تقوم تويوتا بصنع موديلها الخاص، الأيجو والذي يستخدم نفس الهيكلة، ما أدى إلى نجاح كبير في مدن أوروبا المزدحمة التي تلهفت على هذه السيارات الرشيقة صغيرة الحجم، ويبدو الآن أن بيجو وسيترون يرغبون في إعادة هذه التجربة الناجحة مع تويوتا ولكن على مشروع مختلف تماما، وهو صنع بيك آب ربما لمنافسة مرسيدس بنز، باستلهام موديل التويوتا هايلوكس كأساس.

Sponsored Links

بيجو وسيترون أيضا يعملان مع فيات في موديلات الفان الأكبر حجما، البوكسر والجامبر، وقد كشفت الشركة الإيطالية في الفترة الأخيرة عن شاحنتها البيك الآب الخاص بها، الفولباك، ولكن حاليا، لا ندري أي تفاصيل عن اختيارات بيجو وسيترون حيال البيك آب، أو ما إذا كانوا سيقومون بصنع بيك آب من الأساس، ولكن لم يمنع هذا بعض المحترفين من وضع صور تخيلية لهكذا بيك آب فرنسية مبنية على التويوتا هايلوكس.

الصورة التخييلية لبيك آب سيترون مناسبة تماما فعلا، ولكن الخاصة ببيجو تظهر قديمة نوعا ما وكأنها من خمس سنوات، والسؤال هنا، هل ستقوم بشراء شاحنة بيك آب من بيجو وسيترون في حال علمت أنها مبنية تماما على التويوتا هايلوكس، أم ستقوم بالذهاب للأصلي والشراء من تويوتا مباشرة.

الصورة الخاصة بسيترون:

لبيجو:

here-s-your-toyota-hilux-pickup-with-a-bit-of-added-frenchness_2

 

------------------------
الخبر : اخبار السيارات اليوم “صور افتراضية” لتويوتا هايلوكس بيك آب بنفحة فرنسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى