اخبار السيارات اليوم “دودج” تشارجر R/T سكات باك 2016 على جسمها شريطين من ألياف الكربون Dodge

0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الاثنين 23 مايو 2016 02:37 صباحاً ... المربع نت – إذا كانت دودج تشارجر R/T سكات باك هي بالفعل واحدة من أكثر السيارات ذات المظهر العنفواني التي يمكن شراؤها, فإذًا ما المانع من جعلها أكثر خصوصية؟.

على الأقل هذا ما رآه أحد مالكيها عندما قرر إضفاء شريطين من فينيل ألياف الكربون عليها. حسنًا هذا السبب إلى جانب قوله أنّه كانت هنالك عديدا من موديلات السكات باك بالحي الذي يسكن به..

Sponsored Links

على كل حال ما رأيكم في الناتج النهائي لشكل هذه الدودج؟ إنّ الأسود والأزرق لا ينسجمان معًا الحقيقة ولكن طلاء التشارجر الأزرق اللؤلؤي لا يبدو عائقًا أمام إبراز جمال الشريطين المكسيّان بالسواد..

إنّ تشارجر R/T سكات باك سعرها مقدر بـ 39,995$ (150 ألف ريال سعودي) عند وكلاء فيات كرايسلر بالولايات المتحدة. وفي مقابل استثمارك هذا ستحصد سيارة ذات محرك 392 HEMI سعة 6.4 لتر 8 سلندر قوة 485 حصان, وهو قادر على إطلاقها من الصفر وحتى سرعة 60 ميل (96 كيلومتر) خلال 4 ثوان فقط.

بالإضافة إلى محرك HEMI فإنّ شبكة مبرد التشارجر هاته تحتوي على شعار Scat Pack, ونظام العادم النشط ومكابح بريمبو ذات الأداء العالي.

2345

------------------------
الخبر : اخبار السيارات اليوم “دودج” تشارجر R/T سكات باك 2016 على جسمها شريطين من ألياف الكربون Dodge .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

0 تعليق