اخر اخبار السيارات إشادة ألمانية بمصنع "مرسيدس" الجديد في روسيا

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ
برلين - مصر اليوم

أكد وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، بيتر ألتماير، أن مصنع "مرسيدس" الذي افتتح مؤخرا في روسيا يعتبر إحدى خطوات التعاون الاقتصادي بين ألمانيا وروسيا، قائلًا: في إجابة عن سؤال لأحد الصحفيين حول التعاو ن الاقتصادي الروسي - الأملاني، خلال  منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي الذي تشهده روسيا حاليًا: ""افتتحنا مصنع مرسيدس-بنز الكبير في روسيا، وتجري أعمال تحضيرية للعديد من المشاريع الاستثمارية المشتركة التي لا أستطيع الإفصاح عنها الآن للعلن، والتي نناقشها مع شركائنا.. من المهم توفير المتطلبات الأساسية لهذه الاستثمارات حتى تؤتي ثمارها على المدى البعيد، سأناقش هذا الأمر مع وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف، ووزير التنمية الاقتصادية الروسي، مكسيم أوريشكين، ووزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك".

ويذكر أن مصنع "مرسيدس" الروسي افتتح في أبريل الماضي، وحضر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين حفل تدشينه، برفقة عدد من المسؤولين في "مرسيدس" الذين أكدوا أن طاقة المصنع الإنتاجية ستصل إلى 25 ألف سيارة في السنة.

Sponsored Links

من المفترض أن يبدأ المصنع قريبا بإنتاج سيارات  Е 200 وЕ 200 4MATIC وЕ 220 d 4Matic، جميعها مزودة بعلب سرعة أتوماتيكية بـ 9 مراحل، ومحركات بنزين مختلفة السعة، بعزم 194 و197 حصانا.

قد يهمك أيضًا:

مرسيدس تبيع 50% من علامة سمارت لجيلي الصينية

"مرسيدس" تطلق سيارة GLC كوبيه رباعية الأبواب

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات إشادة ألمانية بمصنع "مرسيدس" الجديد في روسيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق