اخر اخبار السيارات "هيونداي جينيسيس" تكشف عن سيارة "مينت" الاختبارية الجديدة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ
واشنطن - مصر اليوم

تحمل "مينت" الاختبارية وكأنها نسخة جينيسيس من هيونداي فيلوستر، الهاتشباك الكهربائية واجهة أمامية ديناميكية ذات مصابيح LED وشبك صغير للغاية بجانب رفارف عضلية وخلفية ذات شكل كروي غريب بعض الشيء.

يضم التصميم أيضًا وجود اثنين من الأبواب الخلفية التي تفتح لأعلى في اتجاه الخلف فيما تعرف باسم أبواب المقصات، حيث يسمح البابين بفتح منطقة تخزين كبيرة خلف المقاعد الأمامية، فيما نجد بالخلف مصابيح LED نحيفة متصلة بشريط نحيف مع عجلات ذات 5 أعمدة وسقف زجاجي بانورامي إلى جانب منافذ هواء سفلية بكامل طول المقصورة لتبريد البطارية.

Sponsored Links

أقرأ أيضاً :

"هيونداي أكسنت" 2020 تدخل في منافسة مع 6 سيارات أوروبية

ويستمر التصميم الفريد بالمقصورة عبر الجلد ذو اللون البني المميز مع مقعدين يوجد بينهما كونسول وسطي قابل للغلق عند عدم الحاجة له، وعلى الرغم من أن المقصورة خالية من أي ذراع تحكم بناقل السرعة، إلا أن المقود الأنيق محاط بستة شاشات لنظام الترفيه المعلوماتي مع شاشة سابعة مدمجة بالمقود.

ونظرًا لكون طراز مينت يعد محض نموذج اختباري، لم تعلن جينيسيس عن أغلب تفاصيله، رغم تأكيدها قدمها بمدى 322 كم بالشحنة الواحدة مع نظام شحن سريع بقدرة 350 كيلوواط.

قد يهمك أيضاً :

هيونداي تغير قاعدة عجلات سيارتها الهاتشباك الصغيرة i30

هيونداي تزود عجلة القيادة بشاشات لمسية بدلاً من الأزرار التقليدية

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "هيونداي جينيسيس" تكشف عن سيارة "مينت" الاختبارية الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق