اسرار الاسبوع | بالصور... أهالي بني جمرة يشكون ظاهرة سكن العزاب الآسيويين بالقرية ويطالبون بالحل

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

اشتكى أهالي بني جمرة من ظاهرة سكن العزاب الآسيويين بالقرية ، مطالبين الجهات الرسمية المختصة الحد من انتشار هذه الظاهرة بين القرى والأحياء السكنية .

وأشار  الشاكون  بأنه لوحظ مؤخرا تفاقم هذه الظاهرة بين الأحياء السكينة بالقرية ، دون وجود أي رقابة من المؤجر أو حتى الحكومة المعنية في المقام الأول ، مؤكدين بالقول :" بقية الدول تعزل العمال العزاب عن الأحياء السكنية للحد من حالات التجاوزات والمشاكل نظرا لاختلاف العادات والتقاليد وغيرها من الأمور " .

Sponsored Links

وتابعوا بالقول :" التجاوزات كثيرة من قبل هذه الفئة ، حيث يتعمد الكثير منها بإلقاء الأوساخ والنفايات بالطرق والشوارع ، كما يقوم البعض الآخر بالخروج الغير محتشم والذي لا يتناسب مع طبيعة وتقاليد أهالي القرية ".

وأضافوا بأن المسؤولية لا تقع على الحكومة فقط بإيجاد حل لتنظيم سكن العزاب الآسيويين ، بل إنها تشمل أيضا المؤجر الذي لا يتوانى عادة من تأجير منزله دون أي مراعاة لأهالي القرية الذين باتوا يخشون على أطفالهم من حالات التحرش والاعتداء .

وطالبوا في نهاية حديثهم الجهات المختصة البلدية منها والأهلية  بالعمل على حد انتشار هذه الظاهرة وإيجاد حلول جذرية للحد منها .

 

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | بالصور... أهالي بني جمرة يشكون ظاهرة سكن العزاب الآسيويين بالقرية ويطالبون بالحل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

0 تعليق