اسرار الاسبوع | "برلمانية المرأة" تناقش تقديم الدعم الحكومي لأبناء الأجنبية المطلقة أو الأرملة 

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

صرح نائب رئيس لجنة شئون المرأة والطفل النائب علي المقلة أن اللجنة اجتمعت صباح اليوم الإثنين (26 ديسمبر/ كانون الأول 2016) وناقشت الاقتراح برغبة بشأن شمول زوجة البحريني الأجنبية المطلقة أو الأرملة بالدعم الحكومي للمواطنين الذي يسعى إلى شمول زوجة البحريني الأجنبية المطلقة أو الأرملة بمظلة الدعم الحكومي المقدم إلى المواطنين البحرينيين، والذي يهدف إلى حماية التماسك الأسري ومساعدة المرأة المطلقة أو الأرملة في رعاية أولادها البحرينيين للعيش بكرامة واستقرار نفسي لمواجهة ظروف الحياة، وبعد الاطلاع على مرئيات جهات ذات الاختصاص بشأن المقترح قررت اللجنة لقاء مقدم المقترح خلال الاجتماع القادم للجنة .

وأشار المقلة إلى أن اللجنة تطرقت لمناقشة ردود الجهات المعنية بشأن الاقتراح برغبة بشأن معاملة أبناء المرأة البحرينية غير البحرينيين معاملة البحريني فيما يتعلق بمكافأة الاحتياجات الخاصة والعلاج بالخارج والالتحاق بمراكز التأهيل والتعليم شريطة إقامتهم في البلاد إقامة فعلية وحيازتهم لرخصة إقامة صالحة، أرتأى السادة النواب أعضاء اللجنة مخاطبة مقدم المقترح في شأن بعض الملاحظات الخاصة بالمقترح.

Sponsored Links

جدير بالذكر أن لجنة شئون المرأة والطفل تضم في عضويتها كل من النائب رؤى الحايكي رئيساً، و النائب علي المقلة نائباً للرئيس، وعضوية كل من النواب أنس بوهندي.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "برلمانية المرأة" تناقش تقديم الدعم الحكومي لأبناء الأجنبية المطلقة أو الأرملة  .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

0 تعليق