اسرار الاسبوع | "الوطنية لحقوق الإنسان" تستقبل وفداً خليجياً على هامش زيارته للمشاركة في فعاليات "أسبوع النزيل"

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل بمقر المؤسسة وفدا يضم ممثلين عن إدارات الإصلاح والتأهيل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك على هامش زيارتهم لمملكة البحرين للمشاركة في فعاليات "أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس" تحت شعار "معاً لتحقيق الإصلاح"، والذي يقام في الفترة من 25 وحتى 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

في بداية اللقاء رحب رئيس المؤسسة بالوفد الزائر، وأكد على أن حقوق الإنسان مكفولة ومصانة في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك انطلاقاً من الإيمان العميق لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بكرامة الإنسان التي كفلتها الشريعة الإسلامية الغراء.

Sponsored Links

كما استعرض الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان وحمايتها، بالإضافة للمهام الاخرى المتمثلة في متابعة شكاوى المواطنين والمقيمين، المتعلقة بحقوق الإنسان.

من جانبه قدم نائب الرئيس عبدالله الدرازي إيجازا استعرض فيه استراتيجية عمل المؤسسة الوطنية وأهدافها واختصاصاتها الواردة في قانون إنشائها وفق لمبادئ باريس، كما وأطاعت رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة بالمؤسسة الوطنية ماريا خوري الوفد الزائر على آلية استقبال الشكاوى التي تتلقاها المؤسسة وطلبات المساعدة التي تقدمها، مثمنة في الوقت ذاته التعاون البناء بين وزارة الداخلية والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان لتحقيق الأهداف التي تخدم المواطن والمقيم في مملكة البحرين.

من جانبهم، قدم الوفد الشكر على الضيافة وحسن الاستقبال، مثمنين جهود المؤسسة الوطنية في مجال حقوق الإنسان، ومساعيها الدؤوبة للقيام بمسئولياتها الاجتماعية بشكل كبير ومتميز.

وتضمن برنامج زيارة وفد جولة في أروقة مبنى المؤسسة الوطنية، حيث تم اطلاعهم على مركز التدريب ومكتبة المؤسسة، بالإضافة إلى مكتب استلام الشكاوى، وقد حضر اللقاء مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال بالمؤسسة فهد المعلى.

 

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "الوطنية لحقوق الإنسان" تستقبل وفداً خليجياً على هامش زيارته للمشاركة في فعاليات "أسبوع النزيل" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

0 تعليق