اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من عموم أبناء عائلة العريفي بمناسبة نجاح فحوصاته الطبية

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة آل خليفة برقية تهنئة من راشد و أحمد أبناء حسين بن يوسف العريفي وعموم عائلة العريفي وذلك بمناسبة الفحوصات الطبية، التي أجريت لسموه والتي تكللت بفضل الله تعالى بالنجاح هذا نصها:

 صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

Sponsored Links

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

فإنه ليسرنا ويشرفنا أن نرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الفحوصات الطبية التي أجريت لسموكم وتكللت – بفضل الله – بالنجاح.

وإننا إذ نشكر المولى عز وجل، ونبارك لأنفسنا ولشعب البحرين الوفي المحب لسموكم، على ما أنعم به الله عز وجل على سموكم من نعمة الصحة والعافية، ليشرفنا أن ننتهز هذه المناسبة الطيبة لنجدد لسموكم العهد والولاء الدائم مؤكدين عظيم اعتزازنا بقيادة سموكم لمسيرة البناء والعطاء، معبرين عن بالغ تقديرنا لما تبذلونه سموكم من جهود وتضحيات من أجل رفعة بلدكم وتحقيق تطلعات شعبكم الحر الوفي ..

وإننا إذ نعرب لسموكم عن تطلعنا إلى مواصلة الجهد والعطاء من أجل تحقيق المزيد من التقدم والرقي والرخاء لشعبكم، لندعو المولى عز وجل ان يحفظكم ويتمم عليكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر لتكملوا مسيرة نهضة البحرين الحديثة التي اقمتم صروحها واثريتم مسيرتها وحضارتها، انه سبحانه وتعالى سميع مجيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

راشد و أحمد أبناء حسين بن يوسف العريفي

وعموم عائلة العريفي

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من عموم أبناء عائلة العريفي بمناسبة نجاح فحوصاته الطبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

0 تعليق