الخارجية الأمريكية تشكك في مغادرة جميع مسلحي المعارضة من حلب

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، الأربعاء، إنها لا تستطيع تأكيد تقارير تفيد بمغادرة جميع مسلحي المعارضة من مدينة حلب السورية المحاصرة، مضيفة أن غياب مراقبي الأمم المتحدة جعل تقييم الوضع أصعب.

وقال المتحدث باسم الوزارة جون كيربي، ردا على سؤال بشأن تقارير عن مغادرة آخر مجموعة من مقاتلي المعارضة "لا أعتقد أن بوسعنا أن نتأكد من ذلك بشكل قاطع بطريقة أو بأخرى".

Sponsored Links

وأضاف "نحن قلقون من عدم السماح لمراقبي الأمم المتحدة بالدخول للقيام بذلك بالتحديد ولمحاولة أن يروا الوضع بأنفسهم ومن لا يزال بحاجة للمغادرة. لذلك فإن ذلك يقلقنا جدا".

يذكر أن مسؤولا بالأمم المتحدة في سوريا صرح لرويترز بأن عمليات الإجلاء في حلب لا تزال جارية، وإنه لا يستطيع تأكيد مغادرة آخر مجموعة من المسلحين، بعدما أفاد المرصد السوري أن الرئيس السوري بشار الأسد أصبح يسيطر الآن على مدينة حلب بالكامل بعد مغادرة آخر دفعة من المسلحين من المدينة.

------------------------
الخبر : الخارجية الأمريكية تشكك في مغادرة جميع مسلحي المعارضة من حلب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق