العالم أحمد زويل بطل لوحة فنية بتصميم مختلف في قطاع غزة

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

تَجسّد العالم الراحل أحمد زويل، من خلال عمل فني مبتكر، نفذته فنانتان تشكيليان من خان يونس بجنوب قطاع غزة الفلسطينية، مستخدمين كاسات مشروب القهوة الساخن، ويزيد طول اللوحة عن 3 أمتار.

وبحسب وكالة "القدس.نت"، ابتكرت كل من الفنانتين مرام أبو تيم وإلهام الأسطل، البالغتان من العمر 24 عاما، طريقة جديدة على الأعمال الفنية، كان العالم زويل بطلها، بعد أن تخرجا من جامعة الأقصى "كلية فنون جميلة".

Sponsored Links

واستخدام الفنانتان كاسات احتساء القهوة الكرتونية الصغيرة؛ برغم صعوبة التنفيذ، وأدخل أبو تيم والأسطل صورة البورتريه لبرنامج الفوتوشوب ومن ثم للبكسل الذي أعطاه شكل مربعات صغيرة، ومن ثم نقلاه عبر هاتف، وبدأتا بتطبيقه على نحو "3 ألاف" كاسة قهوة كرتونية صغيرة، قامتا بشرائها.

وتقول الفنانة مرام أبو تيم "أنا سعيدة جدا، أن جهدنا لم يذهب هباء منثورا، وتوج بالنجاح، ونال إعجاب الجميع، رغم الصعاب التي واجهتنا، وتكاليف العمل التي كانت على نفقتهم الخاصة، دون دعم من أحد".

------------------------
الخبر : العالم أحمد زويل بطل لوحة فنية بتصميم مختلف في قطاع غزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق