فلسطينية شهيرة تظهر وكأنها تركل بحذائها علمي السعودية والامارات!

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

العالم- فلسطين

المُفارقة كانت غايةً في إمعان الإهانة للبلدين المذكورين، وكأنّ العارضة تعمّدت وضع حذائها على شعار الطائرتين، وهي مُصادفة بدت وكأنها مُرتّبة من قبل البعض، شفت غليل بعض المُغرّدين المُعترضين على حرب اليمن، والتي تقودها البلدان على الأخير، وكأن الأخيرة اختار موقفاً سياسيّاً دون إدراكها، وظهرت كأنّما “تركل” العلمين أو الشعارين الظاهرين على الطائرتين.

Sponsored Links

الإساءة مُتعمّدة، أو غير مُتعمّدة، الإجابة وصلت من العارضة ذات الأصل الفِلسطيني عبر اعتذار على صفحتها، وبعد تدشين وسم “هاشتاق” عالمي وصفها بالعُنصريّة، حذفت حديد الصورة، واعتذرت باللغتين العربيّة، والإنجليزيّة، ووصفتها بالغلطة، وأكّدت أنها ليست لها علاقة بالسياسة، كما تحدّثت الفتاة عن أصولها العربيّة والإسلاميّة، التي عبّرت عن حبها لهما، وهي تكن الاحترام الكبير للجميع، ووقفت مع قضايا الحق في الشرق الأوسط.

أصول العارضة، لعبت دوراً كبيراً في استفزاز المُغرّدين السعوديين على وجه التّحديد، حيث غرّد بعضهم على حسابه في “تويتر”، أنّ حديد من ثلّة فِلسطينيّة حاقدة، وناقمة على المملكة، لكن توضحيات العارضة بدت وكأنها غير آبهة، أو حتى واعية لهذه التقسيمات، وحديثها عن الشرق الأوسط بشكلٍ عام، ربّما يُفسّر نظرتها له ككيان واحد، وهي لم تلاحظ ظُهور الطائرات في خلفيّة حذائها كما قالت.

الحساسيّة السعوديّة، الإماراتيّة، وصلت حتى حسابات العارضات، والمُصادفة هذه المرّة لعبت دوراً كبيراً، في رصد مدى شُعور شعوب تلك الدولتين، أنّ ثمّة استياء عالمي، وكما قال أحد المُغرّدين اليمنيين: “على راسهم بطحة، يمكن حديد دفعوا لها قطر، لإهانة السعوديّة”، وهو هُنا يسخر شامتاً بالطبع، لكن آخر سعودي تفهّم خطأ العارضة، وغرّد أنا حطيت رجلي في وجه دولار أمريكي، هذا ماذا يعني للأمريكيين، لا شيء”.

خالد الجيوسي -رأي اليوم

------------------------
الخبر : فلسطينية شهيرة تظهر وكأنها تركل بحذائها علمي السعودية والامارات! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - مقالات

0 تعليق