مركز الطفل للحضارة والإبداع يطلق مهرجان العائلة الترفيهي السبت القادم

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

وقال الدكتور نبيل حلمي سكرتير عام الجمعية -في تصريح اليوم الثلاثاء - إن "المهرجان جاء ضمن المشاركات الاجتماعية لرعاية الشباب من أجل تنمية المواهب وصقل الطاقات لكل فئات المجتمع العمرية، حيث يقدم حزمة من الفعاليات النسائية والشبابية".

وأوضح أن هذا المهرجان يندرج ضمن برامج المسئولية الاجتماعية التي توليها جمعية مصر الجديدة أهمية كبرى لخدمة المجتمع في دعم اتباع أسلوب حياة متوازن وقضاء وقت ممتع وترفيهي مع العائلة.

من جانبه، قال الدكتور أسامة عبد الوارث مدير مركز الطفل للحضارة والإبداع، إن المهرجان يعد إحدى المبادرات الاجتماعية التي يسعى لها المركز ليتم عن طريقها احتضان أفراد الأسرة لخلق فرص تسهم في تنمية المهارات الإبداعية التي تدعم الحاجات الجسدية والنفسية والبيئية والاجتماعية.

Sponsored Links

وأضاف أن فعاليات تتضمن "لعبة المومياء، قفز الضفدع، ركل السيدات للكرة واللحاق بها حيث تنافس الأمهات في ركل الكرة فوق خط معين ثم اللحاق بها لالتقاطها، سباق الآباء و الأمهات، مباراة اللف والكر، لعبة عربة الفول، لعبة الخندق، لعبة شد الحبل، لعبة الكراسي الموسيقية، القبقاب العملاق والعصا الدوارة وسباق الأشولة، إلى جانب تحضير فقرات سمرية للأطفال بمساعدة أولياء أمورهم".

------------------------
الخبر : مركز الطفل للحضارة والإبداع يطلق مهرجان العائلة الترفيهي السبت القادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

0 تعليق