كتبي: روائع أديب نوبل نجيب محفوظ من «دار الشروق» على اﻷجهزة الذكية

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

أعلن المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة دار الشروق إطلاق «دار الشروق» كل أعمال الأديب العالمى الراحل نجيب محفوظ الحاصل على جائزة نوبل فى الآداب عام 1988، التى تمتلك الدار حق نشرها وعددها 56 رواية عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحى، سواء التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو «آى.أو.إس» أو ويندوز.

وذكر علاء زاهر مندوب شركة فودافون خلال احتفالية دار الشروق باصدار طبعات رقمية وورقية لنجيب محفوظ أنه يمكن لقراء ومحبى الأديب العالمى نجيب محفوظ، شراء وقراءة جميع أعماله التى نشرتها دار «الشروق» عبر منصة «كتبى» للكتب الإلكترونية التابعة لشركة فودافون للاتصالات، حيث يمكن شراؤها من أى مكان فى العالم، مع إمكانية الدفع عبر رصيد المحمول أو بالكروت الائتمانية عبر أنظمة دفع آمنة، موضحا أن "كتبي" تمتلك أكثر من 10 آلاف كتاب متوفرة للقراءة والشراء عبر الأجهزة الذكية.
يأتى ذلك فيما حرصت دار «الشروق» على توفير النسخ المطبوعة من روايات محفوظ بانتظام عن طريق إعادة طبعها وخاصة الروايات التى تلقى طلبا مستمرا مثل «أولاد حارتنا» التى نشرت «الشروق» أخيرا الطبعة الخامسة عشرة منها، «الثلاثية» و«الحرافيش» وغيرها، والتى تحرص دار «الشروق» على إخراجها وطبعها بأفضل شكل ممكن بما يليق بتراث أديبنا العالمى الكبير.

Sponsored Links

ويمكن شراء روايات محفوظ وغيرها من إصدارات «الشروق» عبر منصة كتبى وعنوانها على الإنترنت هو: www.kotobi.com

------------------------
الخبر : كتبي: روائع أديب نوبل نجيب محفوظ من «دار الشروق» على اﻷجهزة الذكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

0 تعليق