حركة بطيئة وحذر

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً:  تشير الأوضاع الفلكية ومواقع الكواكب والشمس  من المعاكس الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. كما قد تعاني من وعكة صحية نتيجة لهذه الضغوط. من الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل. ستؤذي مصالحك واستقرار موقعك التصرفات المتسرعة والملاحظات العشوائية الجارحة والمعتمدة أحياناً لذلك كن عقلانياً في خياراتك ولا تجعل العواطف والانفعالات تقرر عنك.كذلك قد تواجه بعض التأخير والتسويف، وتتعرّض لبعض الابتزاز أو الخداع أو الغضب. تجتاز ربما تجارب قاسية تفرضها عليك الحياة، كأن تتعرّض لملاحقة قانونيّة أو لظلم أو افتراء. قد يحوم حولك أحد سيئي النيّة، فلا تتركه ينتصر عليك أو يأخذ مكانك أو يستولي على مكتسباتك. حاذر التورّط بقضيةٍ فاشلة وكُن منتبهاً لسلامتك. لا تستخفّ عزيزي القوس، بقدرات الأخصام أو بنواياهم. تشعر بالتعب أو بالتراجع المعنوي وتضطرّ لمعالجة الذات. أحِط نفسك بأشخاصٍ صادقين ومتفائلين، فالتفاؤل ينعش القلب ويعيد إليك البسمة. تخشى من نظرة الآخرين إليك أو من رأيهم، أو تخشى من الوقوع ضحيّة بعض المغرضين.
عاطفياً: في حياتك العاطفية تشعر أيضاً بعدم الرضا، وقد يتكوّن لديك انطباع بأنّك تلعب دوراً ثانويّاً في حياة مَن تحبّ. يجب أن تصارح الآخر بما يعتريك من مشاعر، وذلك تفادياً لانفجار الموقف. يتدخّل صديق ربما لتسوية الأمور، أو تحتاجه أنت في هذه الأثناء لفضّ نزاع أو للتوسّط بينك وبين الشريك. ربما تشعر فجأةً أنّك لا تستطيع الاعتماد على الآخر في هذه الأثناء، فتتراجع حماستك وذلك حتّى آخر الشهر. كذلك قد يسبّب لك بعض الأقرباء متاعب كثيرة، ويحذّرك الفلك من بعض الانعكاسات على نفسيتك. إنتبه من مغامراتٍ مشبوهةٍ تثير المشاكل أو تتعبك بانعكاساتها. حاذِر أيضاً بعض الغيرة والمنافسة في حياتك الشخصيّة. قد تضطرّ لتقديم التنازلات كما للصبر والتسامح، سواء كنت على صواب أم على خطأ.

egypttoday
egypttoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حركة بطيئة وحذر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق