انطواء وعزلة

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: لن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها وتضطر للرضوخ لبعض الاجراءات الغير مستحبة بحيث تكون التأثيرات المرافقة لبرجك سلبية ومعاكسة لكل تحركاتك وتطلعاتك. وبالتالي عليك التحضر لشهر متعب وضاغط  يحمل في طياته بعض التحديات والمنافسات مع جهات او افراد. العراقيل ستكون كثيرة ومتنوّعة تحت تأثير الشمس والزهرة في الجوزاء المواجه لبرجك واذا لم تكن مدعومًا بالمعطيات الكاملة والصحيحة او حتى محميًّا بصداقات وتحالفات نافذة وفعّالة ستجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات إلى درجة أنك  قد تفقد السيطرة على اعصابك. ولا أبالغ في القول إنه شهر متقلب وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! وتحت وطأة هذه الضغوط والازمات تصبح طباعك صعبة ومتقلبة اعصابك مشدودة غالبًا مما يصعّب التفاهم معك ويثير نفور الآخرين منك. لا تصبّ نار غضبك على الآخرين ولا تلمهم على ما يحصل لك من سلبيات ومعاكسات، فلا ذنب لأحد، وانت تعلم بأن الدنيا دولاب وحظ.
اما بالنسبة الى الفترة الثانية من الشهر والتي ستبدأ بتاريخ 21 فهي مبشّرة بالخير وواعدة بالإيحابيات.مع انتقال الشمس الى برجك لتنضم الى المريخ وعطارد فتكون نهاية شهر مناسبة جدًا للتعويض نسبيًا عن فشل وتأخير الاسابيع الأولى.


عاطفياً: كوكب الزهرة برجك لكي يعزّز العواطف والعلاقات الشخصيّة. تتأكّد من مشاعر تكنّها لأحدهم، وربّما تعبّر عن نفسك بطريقة أكثر ثقة وعمليّة. لكن لا ينصحك الفلك باللجوء إلى إجراءات إنفعاليّة قد لا تؤدّي إلى الهدف المنشود. إنتبه من بعض التعقيدات التي تنجم عن علاقات اجتماعيّة لك، ومن بعض الضعفاء الذين يتخلّون عنك ويخفضون الرأس عند أوّل حاجز. حاولْ أن تخفي أنت الندبات وارفعْ رأسك ولو تألّمت. تدور أحاديث مهمّة وفعّالة وغنيّة في هذه الأثناء، لكنّ النصيحة هي في عدم اتخاذ قرارات مهمّة، وكذلك عدم الإعلان عن أيّ جديد. إنتظرْ حتّى الشهر المقبل، فقد تتغيّر الأجواء لمصلحتك.

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : انطواء وعزلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق