حماسة ونجاح

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مهنياً: تطل على العالم بصورة ناضجة وراقية جدًا. سيكون شهرًا جيدًا في معظمه يتخلّله الكثير من اللحظات العذبة والايام المنتعشة الحافلة بالأمنيات والتطلعات وربما القليل من التوتر. تلوح في الافق مشاريع خصبة فتتحمّس للمشاركة والقيام بعمل فريد من نوعه. ترغب في لفت الانظار وتريد لعب دور مميز وها هو الحظّ يساهم في دعم تطلعاتك. اهم ما يميز هذا الشهر هو انفتاحك واهتمامك بالآخرين ولا بد ان تجذب شخصًا مثيرًا للإهتمام او شخصية مرموقة تساعدك على التقدم.سوف تبذل جهودًا لتثبيت موقعك وسوف تقابل جهودك بالتقدير والامتنان. بالطبع سوف تقبل هذا التقدير لكنك تصبو الى الأعلى والى مزيد من التقدّم وتسعى الى انجاز معين لا بل تجاهد في سبيل تحقيق انتصار يرفعك الى مرتبة معينة. لا ضير في الطموح لكن ايّاك ان تجنح نحو الطمع او ان تتخلى عن القناعة التي هي بالفعل كنز لا يفنى.
في جميع الاحوال هناك ارتياح معنوي وهذا الامر يسمح لك بمزاولة عملك بنشاط قد يدر عليك ارباحًا اضافية. اجتهد يا عزيزي، ولا تتردّد في العمل ساعات اضافية لأنها ستعود عليك بمردود جيد معنوي ومادي وبثقة عالية بالنفس تسمح لك بمواجهة التحديات بهدوء واعصاب باردة.

عاطفياً: في الحب تبدو مندفعاً ، متسرّعاً، متحمّساً ، وقد تحتاج إلى تغيير وإلى مناخ جديد. يناسبك كوكب الزهرة من الجوزاء  فتتفق مع الشريك أو تعيش مغامرات جيّدة، تمازح البعض وتتعرّف إلى البعض الآخر، تسعد بقرب مَنْ تحبّ أو تتعرّف إلى حبيب جديد إذا كنت خالياً. من غير المستبعد أن تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جدّاً، وقد تتعلّق بأحد الأولاد أو الأشقاء أو الشقيقات. كما تشير الكواكب إلى اجتماع كبير في منزلك يوحي بالإيجابيّة المطلقة. قد تعقد صداقة حلوة ومؤثّرة وغنيّة، وربما تتواطأ مع أحد الأشخاص على مشروع مهمّ وتبقي الأمر سرّاً. أمّا إذا كنت تتعاطى الشأن العام، فقد تلتقي مع أحدهم على أفكار مميزة لإيجاد حل لأزمة عامة، أو لتحليل ما يحصل في هذه الأثناء في أحد البلدان أو إحدى المناطق من العالم، ويكون اللقاء الفكري مدخلاً إلى علاقة عاطفية ربما.

Sponsored Links

قد يهمك ايضا : 

امرأة "الجدي" تميل إلى إظهار جانبها المرح مع أصدقائها المُقرّبين

انطوائي ومتأخر في اتخاذ قرارته أبرز عيوب

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : حماسة ونجاح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق