نصائح لإيجاد شريك الحياة المناسب من خلال "الفلك والكواكب"

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ

استعيني بهذه النصائح الخاصة ببرجك لإيجاد شريك حياتك المناسب.

من الصعب ايجاد الحب بين ليلة وضحاها فالأمر ليس سهلا. أحيانا، نضيع الكثير من الوقت مع الأشخاص الخطأ وهذا يغضب بعض الشيء. الفلك والكواكب سيساعدانك على اتخاذ الخطوات الصحيحة نحو الحب الحقيقي.

Sponsored Links

الحمل:
يلفت انتباهك دائما الشخص الرومنسي ولكن ليس لديك الجرأة للقيام بالخطوة الأولى. عندما تنجذبين الى أحدهم، ابحثي عن الوقت المناسب لاظهار هذا الشيء فالتهور قد يقود الأمور الى الأسوأ. في حال تم اللقاء وجها لوجه بعد ذلك أو في حال الحديث المفاجئ بينكما، كوني متمالكة وجاوبي فقط على الأسئلة التي يسألك اياها دون الاكثار في الكلام.

أقرأ أيضاً :

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي

الثور:
لا يوجد سبب واضح لالحاحك على بعض الاشياء بشكل متواصل. علاقتك السابقة تركت فيك اثرا كبير، وحتى الآن لم تتعاف رغم تظاهرك احيانا بالعكس. توقف عن ذلك. لا تستسلم لحب قديم ولا تقض وقتك على الاطلال. اخرج الى العالم فربما هناك حب جديد ينتظرك في الخارج. لن يأت الحب اليك بهذه السهولة. انت من عليه بناء العلاقات والتعرف على اشخاص جدد.

الجوزاء:
هناك دائما من يفكر فيك ولا يخل الامر من معجب سري لا علم لك به. في حال اكتشفت ان هناك احدا معجب بك، حاول ان تعلمه بشكل غير مباشر بانك على علم بالموضوع. في حال كان هناك اعجاب متبادل مع هذا الشخص، حاول ان تقدم على خطوة جريئة قد ترسم بداية لنهاية سعيدة.

السرطان:
لا تمزج بين الحياة المهنية والحياة الشخصية ولا تنظر الى الاكبر منك لانه سيملك الحكم الكامل عليك. في حال اعجبك شخص، حاول ان تسأله سؤال عام عن اي شيء فقط لفتح باب الحديث معه. في حال تم التجاوب، يعني ان هناك امل ان تتطور العلاقة فلا تيأس.

الأسد:
يمكن ان تنعجب باحد صدفة وفي هذه الحالة، انت من عليه اتخاذ الخطوة الاولى. ربما لن تستهو الطرف الآخر من اللقاء الاول ولكن جرأتك في اخذ الخطوة سيلفت الانتباه. في حال لم يتم التجاوب، انسى الامر. كما صادفك اعجاب اليوم، سيصادفك اعجاب في اي وقت آخر. لا تراوح مكانك من اجل احد.

العذراء:
بيدك كل شيء. يمكن ان تبهر من امامك تاركا فيه انطباع جيد ويمكن ايضا ان تظهر بشكل غير لائق وغير مؤثر. هذا يعتمد عليك. في حال تجاوب احد معك، ادعه للغداء ولا تحوم حوله كثيرا بل اترك المكان لتختبر ما ان كان سيفتقدك ام لا.

الميزان:
تختار احيانا من هو غير مناسب لك لمجرد اعجابك بشيء معين فيه. يغشونك بالصورة الجميلة التي يظهرونها لك في البداية. تنجذب وتصبح على نار لمعرفة عنهم المزيد. في كل الاحوال لا تتردد. كن واثقا واقدم على الخطوة واجعل الامور تسير كما يحلو لها.

العقرب:
يمكن ان يلفت انتباهك شخص لوقت طويل دون ان تبال انت لذلك. المفاجأة السارة قد تكون انك انت ايضا تلفت نظر ذلك الشخص. ربما انه ينتظر منك خطوة لانه ليس جريء بما فيه الكفاية لذا عليك ان تتمالك نفسك للقيام بهذه الخطوة. لا تدع هذا يستغرق الكثير من الوقت لانه من الممكن ان ينفذ صبر الطرف الآخر ويفقد بذلك رغبته في التعرف اليك.

القوس:
تعشق الصدف والاشياء التي تحدث تلقائيا وبشكل العفوي. اذا التقيت باحد صدفة وجذبك، حاول الانخراط معه وان كان بشكل غير مباشر. تبادل الظرات معه ولكن بشكل لائق. اذا لمست تجاوبا، دع الامور تتطور مع الوقت ولا تيأس اذا لم يحدث اي تطور بسرعة فهناك بعض الامور التي يستغرق حدوثها الكثير من الوقت.

الجدي:
لا تحب فكرة المواعدة العشوائية ولا تحب اللقائات المدبرة خصوصا اذا كانت عن طريق الاهل. في اسوأ الاحوال، عبر عن استيائك للشخص المعني ورفضك لهذا المنطق. انت تفضل ان تجد الحب بنفسك لا ان ياتي عن طريق احد، وتأكد من انك في النهاية انت الرابح من خلال هذه الطريقة في التفكير.

الدلو:
فشلك في علاقة ما في السابق، لا يعني ان كل العلاقات مصيرها الفشل، لذا حاول التخلي عن هذه الفكرة ولا تيأس من المحاولة. لا تتهرب من اي شخص يتقرب منك، بل افسح المجال في حال كان هذا الشخص ينال اعجابك. اذا تكبرت على الحب، قد تضيع فرص كثيرة منك لكي لا يبقى لك في النهاية الا الندم.

الحوت:
هل يعجبك شخص مجتمع مع رفاق مشتركين بينك وبينه؟ الفت نظره ودعه يرى انك معجب به فقد يبادلك الشعور بالمثل. اذا صادفكما مشهد مضحك، اضحك وانت تنظر اليه. قد تتكلم العيون وتظهر تناغما كبيرا. لا تتردد ولا تيأس ان فشلت، فاحيانا تجري الرياح بما لا تشتيه السفن.

قد يهمك أيضاً :

الفلك يؤكّد أن 2019 هي الأنسب لتحقيق جميع أشكال الأرباح المالية والاستثمارات

عالم فلك يكشف توقعات الابراج لشهر كانون الأول

------------------------
الخبر : نصائح لإيجاد شريك الحياة المناسب من خلال "الفلك والكواكب" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق